أخبار وتقارير

ريال مدريد وسان جيرمان ..صراع العمالقة في الدوحة اليوم

يمنات

التحدي يتجدد والثأر حاضر بين ابراهيموفيتش ورونالدو
عندما تشير عقارب الساعة إلى السادسة والربع مساء الخميس بتوقيت الدوحة ، سيكون ذلك هو موعد انطلاق المواجهة النارية التي تجمع حشداً من نجوم كرة القدم العالمية عبر اللقاء المثير الذي يجمع بين باريس سان جيرمان الفرنسي وريال مدريد الإسباني باستاد خليفة الدولي بالعاصمة القطرية الدوحة ، وذلك على هامش معسكر الفريق الباريسي بالدوحة.
القمة العالمية الكبيرة ستجمع حشداً كبيراً من صفوة نجوم الكرة يأتي في مقدمتهم الدون كريستيانو رونالدو لاعب ريال مدريد ومعشوق الجماهير في العالم، واهم لاعبي الريال والمرشح بقوة للفوز بالكرة الذهبية، وبجواره تشافي ألونسو وكريم بنزيمة وغيرهم من نجوم النادي الملكي.
ويتصدر السويدي ابراهيموفيتش لاعب وهداف باريس سان جيرمان قائمة نادي العاصمة الفرنسية، ومعه أيضاً نجوم من العيار الثقيل مثل لافيتزي و كافاني ولوكاس مورو وتياجو سيلفا والعديد من أباطرة الكرة.
وتبدو المواجهة مشتعلة وستشهد حرباً شرسة على الفوز والظهور بالمستوى الذي يرضى طموحات عشاق الناديين الكبيرين، ومن المؤكد أنها ستكون وجبة كروية دسمة ومن العيار الثقيل، وما يزيدها إثارة الحضور الجماهيري الضخم المتوقع بملعب استاد خليفة الدولي، والذي سيفوق ال 50 الف متفرج حجزوا تذاكرهم منذ أيام وقبل حصور الفريقين إلى الدوحة.
وتشهد المباراة تحدياً من نوع خاص بين اثنين من عمالقة اللعبة في العالم، هما ابراهيموفيتش عملاق النادي الباريسي والساحر رونالدو، بل انها ستكون مواجهة ثأرية هي الاولى من نوعها بعدما اطاح الساحر بمنتخب السويد وتأهل إلى كأس العالم على اكتافه في المباراة الأخيرة في التصفيات، وبالتالي اقصاء ابراهيموفيتش من المشاركة في مونديال البرازيل.
ولهذا فالمواجهة بين النجمين الكبيرين ستكون أكثر اثارة ، ويسعى النجم السويدي للثأر من الساحر وتسجيل الفوز لصالح فريقه، فيما ستكون مهمة رونالد التأكيد على أن تفوقه على ابرا سيكون أيضا على مستوى الناديين وليس منتخبي بلادهما البرتغال والسويد فقط.

زر الذهاب إلى الأعلى